كيفية نقل الملفات بين Android و MAC في عام 2021

0/5 لا اصوات

وصف

على عكس نظام التشغيل Windows ، لا يسمح macOS للمستخدمين بتصفح نظام الملفات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. لهذا السبب يعتمد مستخدمو Mac غالبًا على خيارات الجهات الخارجية لنقل الملفات بين Android و macOS.

إذا كنت من مستخدمي Mac وتبحث عن طرق لنقل الملفات بين Android و macOS ، فأنت تقرأ المقالة الصحيحة. في هذه المقالة ، سوف نشارك بعض الطرق السهلة التي من شأنها أن تساعدك على نقل الملفات بين Android و macOS بسهولة.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات نقل ملفات Wi-Fi لنظام Android

أفضل الطرق لنقل الملفات بين Android و MAC في عام 2021

هناك الكثير من البرامج المتاحة على الإنترنت والتي تجعل عملية نقل الملفات أسهل بكثير. ومع ذلك ، في هذه المقالة ، شاركنا طرق العمل التي تتيح لك نقل ملفاتك بين أجهزة Mac و Android. لذا ، دعنا نتحقق.

1. أداة نقل ملفات Android

حسنًا ، تمتلك Google أداة نقل الملفات الخاصة بها والتي تتيح لك تصفح ونقل الملفات بين كمبيوتر MAC الخاص بك و Android. الأداة مجانية تمامًا للاستخدام وهي تؤدي وظيفتها بشكل جيد.

أداة نقل ملفات Android

اعتبارا من الآن، أداة نقل ملفات Android يبدو أنه الطريقة الأسرع والأكثر خاليًا من المتاعب لاستكشاف ملف Android على MAC. تحتاج فقط إلى تثبيت الأداة المجانية على جهاز Mac الخاص بك وتوصيل جهاز Android.

ستكتشف أداة نقل الملفات تلقائيًا الجهاز المتصل لإظهار نافذة يمكنك من خلالها نقل الملفات بين الأجهزة.

2. المصافحة

باستخدام هذا التطبيق ، يمكن للمرء بسهولة نقل الملفات بين أجهزة Mac و Android عبر كابل USB. اتبع بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه لاستخدام Handshaker لنقل الملفات بين Mac و Android.

المصافحة

  • قم بتثبيت Hanshaker على جهاز Mac ثم قم بتشغيله هناك. قم بتوصيل Android عبر كابل USB بجهاز Mac.
  • سيتم تثبيت تطبيق Android على جهاز Android الخاص بك ، وإعادة توصيل Android بجهاز Mac بعد ذلك وستتمكن من رؤية جميع ملفاتك ومجلداتك في التطبيق.
  • يمكن نقل الملفات من خلال خيارات النسخ واللصق أو السحب والإفلات السهلة.

3. ايردرويد

هذا تطبيق رائع آخر يمكن استخدامه لمشاركة الملفات وعكس الإخطارات والرسائل وما إلى ذلك ، كل ذلك بين Android و Mac. لمشاركة الملفات بين Android و Mac باستخدام هذا التطبيق ، ما عليك سوى قراءة العملية.

ايردرويد

  • تثبيت ايردرويد على جهاز Mac الخاص بك وانتقل إلى عميل الويب Airdroid على جهاز Mac باستخدام المتصفح الخاص بي. اضغط على خيار QR داخل تطبيق Android وقم بتأكيد رمز QR لعميل الويب على Mac من خلال كاميرا هاتفك.
  • قم بتسجيل الدخول إلى جهاز Android الخاص بك من خلال التطبيق ، وبعد ذلك يمكنك مشاركة الملفات بين جهاز Mac و Android. يمكن أيضًا تنفيذ العديد من المهام الأخرى التي تحب استخدامها.

4. FTP

بروتوكول نقل الملفات هو أفضل طريقة أخرى يمكن استخدامها لمشاركة الملفات بين Android و Mac. باستخدام متصفحات الملفات مثل ES File Explorer على جهاز Android ، يمكن إنشاء اتصال FTP بين Android و Mac بسهولة وبالتالي يمكن إنجاز المهمة.

بروتوكول نقل الملفات

  • بادئ ذي بدء ، افتح Mac Terminal واكتب الأمر: “sudo -s launchctl load -w / System / Library / LaunchDaemo
  • على جهاز Android ، افتح متصفح ES File ، وانقر على القائمة ثلاثية النقاط من أعلى اليسار ، وحدد FTP ثم ضمن Network ct بروتوكول نقل الملفات.
  • إنشاء ملف اتصال FTP من خلال النقر على “جديد” على جهاز Android.
  • قم بإدارة FTP الذي تم إنشاؤه عن طريق ملء تفاصيل عنوان IP: ifconfig / grep inet / grep 192أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور من اختيارك
  • هذا هو. الآن اضغط على موافق ثم ابحث عن ملفات Mac الخاصة بك ضمن الخادم في ES File Explorer.

لذلك ، كانت هذه بعضًا من أفضل الطرق لنقل الملفات بين Android و Mac. باتباع الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة نقل جميع أنواع الملفات. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! شاركها مع أصدقائك أيضًا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.