كيفية تغيير شاشة الاتصال على جهاز Android

0/5 لا اصوات

وصف

يعد Android بالتأكيد أحد أفضل أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة على الإطلاق. مقارنة بكل أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة الأخرى ، يقدم Android المزيد من الميزات والخيارات. إلى جانب كل ميزاته الفريدة ، يشتهر Android على وجه التحديد بخيارات التخصيص التي لا نهاية لها.

للتخصيص ، يمكنك استخدام تطبيقات المشغل ، وحزم الرموز ، والخلفيات الحية ، وما إلى ذلك أيضًا ، هناك تطبيقات متاحة لاستبدال شاشة القفل ، وإضافة عناصر واجهة مستخدم ، وما إلى ذلك. لا يعرف الكثيرون ، ولكن Android يسمح أيضًا للمستخدمين بتغيير شاشة المتصل الافتراضية .

لقد صادفنا مؤخرًا تطبيق Android يقوم بتغيير شاشة المتصل أثناء استخدام تطبيق الهاتف الافتراضي. هذا يعني ببساطة أنك لم تعد بحاجة إلى استبدال تطبيق Dialer لتغيير شاشة المتصل.

خطوات تغيير شاشة الاتصال على جهاز Android

لذلك ، في هذه المقالة ، سنقوم بمشاركة دليل مفصل حول كيفية تغيير شاشة المتصل على Android. دعنا نتحقق.

الخطوة 1. أولا، تنزيل وتثبيت موضوع فاني المتصل على جهاز Android الخاص بك.

قم بتنزيل وتثبيت سمة Vani Caller

الخطوة 2. بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق على جهاز Android الخاص بك.

الخطوه 3. سيُطلب منك الآن منح ثلاثة أذونات. تاكد من امنح كل إذن.

امنح كل إذن

الخطوة 4. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من رؤية جميع سمات شاشة الاتصال. تم ترتيب جميع السمات في فئات مثل الملخصات والسمات وخلفيات الشاشة وما إلى ذلك.

ثيمات شاشة الاتصال

الخطوة الخامسة. ما عليك سوى تحديد الموضوع الذي تختاره والنقر فوق (+) زر.

اضغط على زر (+)

الخطوة 6. الآن سيعرض لك التطبيق معاينة لشاشة المتصل.

الخطوة 7. ستجد خيارين هناك – “تعيين للجميع” و “(+) “ اختيار. اضغط على المجموعة لجميع الخيارات لجعلها شاشة المتصل العالمية لكل مكالمة واردة. إذا كنت ترغب في إعداد شاشة مكالمة مخصصة لجهة اتصال معينة ، فانقر فوق الخيار (+) وحدد جهة الاتصال.

خيارات الموضوع

هذا هو! انتهيت. الآن سترى شاشة المتصل الجديدة كلما تلقيت مكالمة واردة.

شاشة اتصال مخصصة

لذلك ، كانت هذه هي أفضل طريقة لتغيير شاشة المتصل على Android. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.