كيفية تصميم تطبيقات Android بالطريقة التي تريدها

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حتى الآن ، شاركنا الكثير من المقالات حول تخصيص Android مثل أفضل تطبيقات Android Launcher ، وأفضل حزم الرموز ، وما إلى ذلك. اليوم ، سنشارك أفضل برنامج تعليمي آخر لنظام Android حول كيفية تصميم تطبيقات Android بالطريقة التي تريدها.

باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تخصيص وتخصيص كل ميزات نظام Android بما في ذلك التطبيقات ومكونات النظام. على سبيل المثال ، يمكنك بسهولة تغيير رموز التطبيق وتغيير لغة التطبيق وتعديل أسماء الميزات داخل التطبيق وما إلى ذلك.

ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك جهاز Android متجذر لتخصيص تطبيقات Android حسب اختيارك. أدناه ، قمنا بمشاركة دليل مفصل حول كيفية تصميم تطبيقات Android.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الجذر لجهاز Android الذي تم الوصول إليه

خطوات تصميم تطبيقات Android بالطريقة التي تريدها

نظرًا لأن الطريقة تتطلب الوصول إلى الجذر ، تأكد من اتباع كل خطوة بعناية. وإلا ، فقد ينتهي بك الأمر بالحصول على جهاز من الطوب.

الخطوة 1. بادئ ذي بدء ، أنت بحاجة إلى Android متجذر حيث لا يمكن تثبيت برنامج تثبيت Xposed إلا على android متجذر ، لذلك جذر الروبوت الخاص بك للمتابعة.

الخطوة 2. بعد عمل روت لجهاز Android الخاص بك ، يجب عليك تثبيت برنامج التثبيت Xposed على جهاز Android الخاص بك وهذه عملية طويلة جدًا ومن أجل ذلك ، يمكنك متابعة دليل لتثبيت Xposed Installer على Android.

الخطوة 4. الآن قم بتثبيت التطبيق وتنشيطه على وحدة Xposed.

الخطوة الخامسة. قم الآن بتشغيل التطبيق وسترى الواجهة كما هو موضح أدناه في التطبيق.محرك Xtheme 1

الخطوة 6. الآن تحت خيار اختيار الموضوع ، حدد الموضوع الذي تختاره.

الخطوة 7. الآن ببساطة اضغط على موضوع التطبيق. بمجرد الانتهاء ، اضغط على ملف إعادة تشغيل لينة خيار لتطبيق التغييرات.محرك Xtheme 2

هذا كل شيء ، لقد انتهيت! الآن لديك كل الأشكال الرائعة الجديدة في جهاز Android الخاص بك وهذا أيضًا وفقًا لرغبتك.

باستخدام ResFlux

يعد Resflux أحد أفضل برامج Xposed Mod التي تم تطويرها بواسطة Julian Paolo Dayag. يوفر الوضع لمستخدمي Android طريقة سهلة لتخصيص كل عنصر مرئي لنظام التشغيل Android وتصميمه. واجهة التطبيق جيدة أيضًا ويحتاج المستخدمون فقط إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة لتخصيص تطبيقات Android.

الخطوة 1. أولاً وقبل كل شيء ، افتح Xposed Installer على هاتف Android الذكي الخاص بك ، ثم ابحث عن Resflux في قسم التنزيل. يمكنك أيضًا الحصول على ملفات إعادة تدفق من هذا الرابط.

الخطوة 2. بعد تثبيت الوضع على Xposed ، قم بتنشيطه ثم افتح التطبيق. الآن سترى شاشة مثل أدناه. هنا تحتاج إلى النقر فوق المختبر لإجراء تعديلات جماعية.

باستخدام ResFlux

الخطوه 3. سترى في المختبر جميع الحزم التي تم تثبيتها على جهازك.

باستخدام ResFlux

الخطوة 4. حدد الحزمة التي تريد تعديلها وستقوم الآن بتعيين مواردها. قد تستغرق العملية بضع دقائق.

باستخدام ResFlux

الخطوة الخامسة. بمجرد التعيين ، سترى خمسة أصول يمكنك تعديلها: قابل للرسم ، وسلسلة ، ولون ، ومنطقي ، وعدد صحيح.

الخطوة 6. إذا كنت ترغب في تخصيص المظهر ، فلنفترض أنك تريد تغيير الرموز والصور داخل التطبيق نفسه ، فحدد drawable. سيتم إعطاؤك منتقي ملفات يمكنك استخدامه لتحديد الصور.

باستخدام ResFlux

الخطوة 7. وبالمثل ، إذا كنت تريد تغيير الألوان ، فحدد ملف اللون خيار ويمكنك تغيير الألوان المستخدمة داخل الحزمة المحددة.

باستخدام ResFlux

لذلك ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها استخدام Resflux لتصميم تطبيقات Android بالطريقة التي تريدها. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة بخصوص خطوات التثبيت ، فتأكد من مناقشتها معنا في التعليقات.

ما سبق يتعلق بكيفية تصميم تطبيقات Android بالطريقة التي تريدها. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.