كيفية تخصيص جهاز Android الخاص بك باستخدام GravityBox

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Android هو نظام تشغيل محمول قابل للتخصيص بدرجة كبيرة. باستخدام التطبيقات المناسبة ، يمكنك تخصيص كل ركن من أركان أجهزة Android الخاصة بك. على techviral ، شاركنا العديد من البرامج التعليمية حول تخصيص Android مثل أفضل تطبيقات المشغل وأفضل حزم الرموز وأفضل تطبيقات الخلفية وما إلى ذلك.

في هذه المقالة ، سنشارك أفضل طريقة أخرى لتخصيص جهاز Android الخاص بك. باتباع الطريقة الموضحة أدناه ، يمكنك تغيير واجهة مستخدم Android تمامًا. لتخصيص Android ، سنستخدم وحدة Xposed المعروفة باسم GravityBox.

ما هو GravityBox؟

إذا كان لديك جهاز Android متجذر ، فقد تعرف أهمية Xposed Framework. إنها إحدى الأدوات الأساسية لتعديل الميزة الأساسية لنظام Android. يستخدم Xposed بشكل أساسي وحدات (تطبيقات صغيرة) لمنحك تحكمًا كاملاً في شكل ومظهر جهازك.

هناك الكثير من وحدات Xposed المتاحة لنظام Android ، و GravityBox هو أحدها. باستخدام GravityBox ، يمكنك تعديل وتحسين كل جزء من نظام التشغيل Android تقريبًا. على سبيل المثال ، يمكنك تخصيص إشعارات LED ، وتخصيص شريط التنقل ، وإضافة المزيد من الرموز إلى شريط الحالة ، وما إلى ذلك.

الأشياء التي يمكنك فعلها باستخدام GravityBox

يضيف GravityBox الكثير من التعديلات على Android في حزمة واحدة قابلة للتخصيص. أدناه ، سنشارك بعض تعديلات Android التي يمكنك تمكينها وتعطيلها لتناسب احتياجاتك. تحقق من تعديلات GravityBox.

  • يتيح التخصيص لشريط الحالة.
  • CUstomization للوحة الإعدادات السريعة لشريط الحالة.
  • يضيف ميزات شاشة القفل.
  • يمكنك تعديل التطبيق لإضافة شريط جانبي للتحكم في السطوع على شريط الحالة.
  • قم بتغيير لون ونمط الرموز في شريط الحالة في Android.
  • تخطي المقطوعات الموسيقية باستخدام زر الصوت.
  • إخطارات حظر التطبيقات.
  • قم بتغيير حجم أي عنصر واجهة للشاشة الرئيسية حسب اختيارك.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام GIF كخلفية حية على Android

خطوات لتخصيص جهاز Android الخاص بك باستخدام GravityBox

الآن بعد أن أصبحت على دراية كاملة بـ GravityBox ، دعنا نعرف كيفية تخصيص جهاز Android الخاص بك باستخدام GravityBox. قبل أن نشارك الطريقة ، تجدر الإشارة إلى أن GravityBox عبارة عن وحدة Xposed ، مما يعني أنه يحتاج إلى إطار عمل Xposed لتشغيله ، ويعمل Xposed فقط على جهاز جذر. لذلك ، في النهاية ، يجب أن يكون لديك جهاز جذر لاستخدام GravityBox.

الخطوة 1. بادئ ذي بدء ، أنت بحاجة إلى android متجذر حيث لا يمكن تثبيت برنامج تثبيت Xposed إلا على android متجذر ، لذلك قم بعمل روت لنظام Android الخاص بك للمتابعة لتثبيت هذا القرص.

الخطوة 2. بعد عمل روت لجهاز Android الخاص بك ، يجب عليك تثبيت برنامج التثبيت Xposed على جهاز Android ، وهي عملية طويلة جدًا ، ولهذا ، يمكنك المتابعة مع دليلنا لتثبيت Xposed Installer على Android.مثبت Xposed

الخطوه 3. بعد تثبيت وحدة Xposed ، تحتاج إلى وحدة Xposed رائعة تسمى الجاذبيةعلبة، التطبيق الذي ستحصل عليه من الروابط أدناه للحصول على العديد من التعديلات الرائعة لتجربتها على جهاز Android الخاص بك.
هلام الفول | كت كات | مصاصة. لأحدث إصدار من Android – GravityBox.

الخطوة 4. الآن قم بتثبيت التطبيق ، ثم في Xposed installer قم بتنشيط هذا التطبيق. تأكد من إعادة تشغيل جهاز Android الخاص بك من أجل العمل الصحيح للوحدة في جهازك.

الخطوة الخامسة. الآن قم بتشغيل التطبيق بعد إعادة التشغيل. سترى الآن الكثير من الخيارات الرائعة التي يمكنك تجربتها على جهاز Android. يمكنك تخصيص أي شيء وفقًا لرغبتك على جهازك.

تخصيص الأندرويد الخاص بك مع GravityBox

الخطوة 6. يمكنك أيضًا إضافة إجراء مفاتيح تنقل مخصص باستخدام GravityBox.

تخصيص الأندرويد الخاص بك مع GravityBox

الخطوة 7. إذا كنت ترغب في تحسين تركيزك ، فيمكنك أيضًا تمكين Quite Hours. إنه يشبه إلى حد كبير وضع DND.

تخصيص الأندرويد الخاص بك مع GravityBox

هذا هو! انتهيت. تحتاج إلى استكشاف جميع التعديلات لمعرفة الإمكانات الكاملة للتطبيق. يضيف كل تعديل ميزات جديدة أو يعدل الميزات الموجودة.

ما سبق يتعلق بكيفية تخصيص Android باستخدام GravityBox. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.