كيفية تحويل جهاز Android الخاص بك إلى Windows (دليل خطوة بخطوة)

دعنا نلقي نظرة على دليل تحويل واجهة مستخدم Android الخاصة بك إلى Windows باستخدام تطبيق واحد سيغير تجربة المستخدم تمامًا. لذا ألق نظرة على الدليل الكامل الذي تمت مناقشته أدناه للمتابعة.

حسنًا ، إذا تحدثنا عن أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة ، فسنفكر على الأرجح في Android و iOS. ومع ذلك ، قبل بضع سنوات ، كان نظام تشغيل Windows للأجهزة المحمولة موجودًا ، لكنه ميت فعليًا في هذه المرحلة. نظرًا لأن نظام Windows Phone الخاص بـ Microsoft قد توقف عن العمل الآن ، تحاول Microsoft تطوير المزيد والمزيد من التطبيقات لنظام Android البيئي من Google. لدى Microsoft بالفعل الكثير من تطبيقاتها المنشورة على متجر Google Play مثل Cortana و Launcher وما إلى ذلك.

لدى Microsoft أيضًا تطبيق قاذفة لنظام Android قادر بما يكفي لإثبات تجربة Microsoft كاملة لك على Android. يجمع Microsoft Launcher بشكل أساسي بين ميزة Microsoft في نظام التشغيل Android. تتضمن بعض الميزات الرئيسية لمشغل Microsoft محرك بحث يعمل بنظام Bing ، والوصول بنقرة واحدة إلى Cortana ، وموجزات مخصصة تحتوي على تقويم ، وأحداث ، وما إلى ذلك.

لذلك ، إذا كنت تبحث أيضًا عن طرق لإنشاء تجربة Microsoft على Android ، فأنت بحاجة إلى متابعة بعض الخطوات الواردة أدناه. في هذه المقالة ، سنشارك طريقة من شأنها أن تساعدك على تحويل واجهة مستخدم Android الخاصة بك إلى Windows.

خطوات لتحويل واجهة مستخدم Android الخاصة بك إلى Windows

الطريقة بسيطة وسهلة للغاية وتحتاج فقط إلى اتباع الدليل البسيط خطوة بخطوة الموضح أدناه للمتابعة.

الخطوة 1. بادئ ذي بدء ، قم بالتنزيل والتثبيت قاذفة مايكروسوفت على هاتف Android الذكي الخاص بك.

قاذفة مايكروسوفت

الخطوة 2. بمجرد التثبيت ، افتح التطبيق وسترى شاشة مثل أدناه. هنا تحتاج إلى النقر فوق “البدء”

افتح Microsoft Launcher

الخطوه 3. في الخطوة التالية ، سيُطلب منك تحديد ما إذا كنت تريد مشاركة البيانات مع Microsoft أم لا. في هذه الخطوة ، اضغط على “ليس الآن”

مشاركة البيانات مع Microsoft

الخطوة 4. سيُطلب منك الآن منح بعض الأذونات. ببساطة ، امنح الجميع للمتابعة.

منح جميع الأذونات

الخطوة الخامسة. أنت الآن بحاجة إلى تحديد الخلفية. يمكنك اختيار استخدام الخلفية الحالية أو خلفية Bing Daily.

اختر ورق الحائط الخاص بك

الخطوة 6. في الخطوة التالية ، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft. ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft.

قم بتسجيل الدخول باستخدام Microsoft

الخطوة 7. سيُطلب منك الآن اختيار التطبيقات المفضلة. اختر التطبيقات حسب متطلباتك.

اختر تطبيقاتك المفضلة

الخطوة 8. الآن سترى الواجهة الرئيسية لمشغل Microsoft.

قاذفة مايكروسوفت

الخطوة 9. اسحب لليمين لرؤية الميزات في لمحة.

الميزات

الخطوة 10. في قسم الأخبار ، يمكنك استكشاف الأخبار. يتزامن تلقائيًا مع عادات القراءة الخاصة بك لتظهر لك الأخبار ذات الصلة.

أخبار مايكروسوفت

الخطوة 11. وبالمثل ، يمكنك أيضًا استخدام Microsoft Cortana.

مايكروسوفت كورتانا

هذا كل شيء ، لقد انتهيت! يمكنك استكشاف صفحة إعدادات Microsoft Launcher لاستكشاف المزيد من خيارات التخصيص.

لذلك ، هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تحويل واجهة مستخدم Android إلى Windows باستخدام Microsoft launcher. آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك في التأكد من مشاركتها مع أصدقائك أيضًا. إذا كانت لديك أي شكوك ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.