كيفية إنشاء شاشة القفل الخاصة بك على Android

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

على هواتفنا الذكية ، شاشة القفل هي شيء نستخدمه مرات لا تحصى. لذلك ، من المنطقي تخصيص شاشة القفل لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. يمكنك الحصول على شاشة قفل مختلفة فقط عن طريق تثبيت مشغل Android ، ولكن هل تساءلت يومًا عن إنشاء شاشة قفل مخصصة خاصة بك؟

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على iOS Like Control Center على Android

قم بإنشاء شاشة القفل الخاصة بك على Android

في الواقع ، يمكنك إنشاء شاشة القفل الخاصة بك على Android. لإنشاء شاشة قفل مخصصة ، يحتاج المستخدمون إلى اتباع بعض الطرق الواردة أدناه. في هذه المقالة ، سنشارك طريقة عمل لإنشاء شاشة القفل الخاصة بك على Android.

باستخدام Wave – قفل الشاشة للتخصيص

Wave – شاشة القفل القابلة للتخصيص هي واحدة من أفضل تطبيقات تخصيص شاشة القفل وأفضلها تصنيفًا والمتاحة على متجر Google Play. إنه يحول واجهة شاشة قفل الأسهم الخاصة بك إلى شيء أكثر جمالا وقوة. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة أزرار الوصول السريع إلى شاشة القفل ، وإضافة خلفيات مخصصة ، وشارات الإشعارات ، وعناصر التحكم في الموسيقى ، وما إلى ذلك ، على شاشة القفل.

الخطوة 1. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل وتثبيت موجة – شاشة قفل قابلة للتخصيص على هاتف Android الذكي الخاص بك.

باستخدام Wave - قفل الشاشة للتخصيص

الخطوة 2. بمجرد التنزيل ، افتح التطبيق ، وستحتاج إلى تشغيل ملف “تمكين قفل الشاشة” اختيار.

استخدام Wave - قفل الشاشة للتخصيص

الخطوه 3. قم بالتمرير لأسفل ثم حدد ملف “خلفية شاشة القفل”. من هناك ، ستتمكن من اختيار صورتك الخاصة.

باستخدام Wave - قفل الشاشة للتخصيص

الخطوة 4. وبالمثل ، يمكنك أيضًا اختيار تنسيق الساعات.

باستخدام Wave - قفل الشاشة للتخصيص

الخطوة الخامسة. إذا كنت تريد إظهار Wave – تطبيق شاشة القفل القابل للتخصيص على شريط الحالة ، فأنت بحاجة إلى التحديد “مخفية دائما” تحت “رؤية شريط الحالة”.

باستخدام Wave - قفل الشاشة للتخصيص

الخطوة 6. قم بالتمرير لأسفل ، وقم بتمكين “التحكم بالموسيقى” الخيار أيضا. سيؤدي ذلك إلى إضافة أداة الموسيقى على شاشة القفل.

باستخدام Wave - قفل الشاشة للتخصيص
باستخدام Wave – قفل الشاشة للتخصيص

الخطوة 7. الآن قم بقفل هاتفك لرؤية شاشة القفل الجديدة. يمكنك إجراء مزيد من التخصيص من خلال الانتقال من خلال Wave – إعدادات شاشة القفل القابلة للتخصيص.

استخدام Wave - قفل الشاشة للتخصيص

هذا هو؛ انتهيت! هذه هي الطريقة التي يمكنك بها استخدام Wave – شاشة القفل القابلة للتخصيص لإنشاء شاشة القفل الخاصة بك على Android.

أنواع التطبيقات المشابهة:

1. التالي قفل الشاشة

يعد هذا أحد أفضل تطبيقات Android التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت ترغب في إنشاء شاشة قفل مخصصة. Next Lock Screen by Microsoft هي شاشة قفل ذات مظهر مُحسَّن تعرض إشعاراتك بالإضافة إلى جداولك اليومية.

تسمح شاشة القفل التالية للمستخدم أيضًا إطلاق تطبيقاتهم المفضلة من درج التطبيقات. ومع ذلك ، للاستمتاع بهذه الميزة ، تحتاج إلى تمكين Next lock screen من إعدادات إمكانية الوصول.

بعد تمكين الميزة ، يمكنك الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة مباشرة من شاشة القفل الخاصة بك. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء بعض التخصيصات مثل تغيير الصورة والخلفية والمزيد.

2. الذهاب خزانة

يعد هذا أحد أفضل تطبيقات قفل الشاشة المتوفرة على متجر Google Play ، مما يسمح للمستخدم بتعيين سمة شاشة قفل مخصصة حسب رغبتهم.

بعد اختيار السمة ، يمكنك أيضًا إجراء بعض التخصيصات الإضافية مثل إضافة أداة مخصصة للوقت والبيانات والإنذارات القادمة والطقس ومعلومات الشحن والمزيد.

عند التمرير على شاشة القفل ، ستتمكن من الوصول إلى وظائف Android مثل إعدادات WiFi والبلوتوث ونغمات الرنين ومصباح يدوي وسطوع الشاشة والمزيد.

لذلك ، هذا هو أفضل تطبيق آخر لشاشة القفل يمكنك امتلاكه على هاتف Android الذكي الخاص بك لإنشاء شاشة قفل مخصصة.

ما سبق يتعلق بكيفية إنشاء شاشة القفل الخاصة بك على Android. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! يرجى مشاركتها مع أصدقائك أيضا. إذا كانت لديك أي شكوك تتعلق بهذا ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.