أفضل الإعدادات لـ PPSSPP على Android (تعمل بنسبة 100٪) في عام 2021

0/5 لا اصوات

وصف

دعنا نعترف ، نحن جميعًا نحب ممارسة الألعاب على هواتفنا الذكية. في الواقع ، تعد الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في الوقت الحاضر أقوى من أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يمكنه بسهولة تشغيل ألعاب مثل PUBG Mobile و Fortnite وغيرها التي اعتدنا لعبها على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب.

هل تعلم أن جهاز Android الخاص بك يقوم أيضًا بتشغيل ألعاب PSP؟ نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! يمكن لجهاز Android تشغيل ألعاب PSP من خلال المحاكي. تمامًا مثل محاكيات Android لأجهزة سطح المكتب ، يوجد محاكي PSP لنظام Android ويمكنه تشغيل ألعاب PSP بسهولة.

يُعرف أحد محاكي PSP باسم PPSSPP وهو أفضل تطبيق لمحاكي PSP متاح على متجر Google Play. لذلك ، دعنا نستكشف المزيد حول محاكي PPSSPP PSP لنظام Android.

PPSSPP – محاكي PSP

حسنًا ، لتشغيل ألعاب PSP على Android ، نحتاج إلى تنزيل وتثبيت محاكي PPSSPP – PSP. PPSSPP – محاكي PSP هو إلى حد بعيد أفضل تطبيق محاكي PSP متاح على متجر Google Play. يحاكي التطبيق ألعاب PSP ليتم تشغيلها على أجهزة Android. ليس هذا فقط ، ولكن التطبيق قوي أيضًا بما يكفي لتشغيل الألعاب بسرعتها العادية.

كيفية استخدام PPSSPP على نظام Android؟

يعد تثبيت واستخدام PPSSPP على نظام Android عملية سهلة إلى حد ما. بادئ ذي بدء ، قم بتنزيل PPSSPP على هاتف Android الذكي الخاص بك وقم بتثبيته. افتح التطبيق ثم حدد موقع ملف ISO من ملف ‘لعبة’ الجزء.

حدد موقع ملف ISO ضمن

يمكنك الاستمتاع بأي لعبة على جهاز Android من خلال محاكي PPSSPP ، ولكن يجب أن يحتوي جهازك على عدد كافٍ من العربات RAM ومعالج قوي. للحصول على برنامج تعليمي متعمق ، يمكنك اتباع دليلنا على كيف تلعب ألعاب PSP على Android.

علاوة على ذلك ، يسمح محاكي PPSSPP لنظام Android للمستخدمين أيضًا بتغيير الرسومات وعناصر التحكم والأصوات والإعدادات الأخرى. يمكن لهذه الإعدادات تغيير تجربة اللعب تمامًا. أدناه ، قمنا بإدراج بعض أفضل الإعدادات لـ PPSSPP على Android.

أفضل الإعدادات لـ PPSSPP على Android في عام 2021

أدناه ، قمنا بمشاركة بعض من أفضل إعدادات PPSSPP والتي يمكن أن تساعدك في إصلاح الألعاب البطيئة ، ومواطن الخلل في الرسومات ، وإسقاط الإطارات ، على محاكي PPSSPP. لذا ، تحقق من أفضل إعداد لـ PPSSPP لنظام Android.

1. أفضل إعدادات الرسومات

حسنًا ، من أجل تحقيق أقصى استفادة من إعدادات رسومات PPSSPP، تحتاج إلى تغيير الواجهة الخلفية من OpenGL إلى Vulkan. بعد ذلك ، ضمن Framework Control ، تحتاج إلى إيقاف تشغيل ‘إطار الطفر’

قم بإيقاف تشغيل خيار

بعد ذلك ، قم بإلغاء تحديد Auto-Frameskip و تمكين “منع FPS من تخطي 60”. بعد ذلك ، اضبط السرعة البديلة على ‘غير محدود’

أنت الآن بحاجة إلى الانتقال إلى إعدادات الأداء. ضمن إعدادات الأداء ، تحتاج إلى اختبار دقة العرض 2x ودقة العرض 1X لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل على جهازك.

اختبر دقة العرض

تأكد من تمكين تحويل الأجهزة ، سلخ البرامج ، رسم الخرائط ، التخزين المؤقت للنسيج الكسول و Vertex Cache ضمن إعدادات الأداء.

2. أفضل إعدادات الصوت:

حسنًا ، تمامًا مثل الرسومات ، يمكنك إجراء بعض التغييرات باستخدام الصوت أيضًا. اتبع بعض الخطوات البسيطة المدرجة أدناه لإجبار PPSSPP على تقديم الصوت بشكل صحيح. حسنًا ، ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله باستخدام إعدادات الصوت. في الواقع ، نقترح عليك تعطيل الصوت أثناء ممارسة الألعاب لأنه قد يتسبب في حدوث انخفاضات قليلة في الإطارات.

3. إعدادات المطور

حسنًا ، يتيح PPSSPP أيضًا للمستخدمين التحكم في بعض خيارات المطورين. على سبيل المثال ، يمكنك حدد Dynarec (JIT) ضمن CPU Core لتحسين أداء الألعاب. تعمل الإعدادات بشكل جيد في كل لعبة تقريبًا.

قم بإجراء تغييرات على إعدادات

الآن ضمن إعدادات النظام ، تأكد من تمكين “ذاكرة سريعة” و “I / O على الموضوع”. الآن قم بتعيين طريقة توقيت الإدخال / الإخراج على “محاكاة تأخيرات UMD”

بعد إجراء كل هذه التغييرات ، ما عليك سوى تحميل اللعبة وتشغيلها. ستحصل على أفضل تجربة لعب بالتأكيد. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! شاركها مع أصدقائك أيضًا. إذا كنت تعرف أي تعديلات أخرى على PPSSPP ، فأخبرنا بذلك في مربع التعليقات أدناه.